خلاصة الموضوع هو أن كل سيارة لها أرقام ضغوط
معينة محددة من المصنع لكل غطاء رديتر
وإذا قمت بتغير الغطاء برقم مختلف راح تبدأ الحرارة في الأرتفاع
هناك غطاء ضغطه 13 psi أو LBS
وهناك غطاء ضغطه 14 psi أو LBS
وهناك غطاء ضغطه 15 psi أو LBS وهناك غطاء ضغطه 16 psi أو LBS
كلما زاد رقم الضغط في الغطاء كل ما أرتفعت درجة
غليان الماء في الرديتر والعكس صحيح
هو في الصباح الباكر تفتح الغطاء وتعبي الماء حتى
يمتلئ الرديتر والسيارة باردة
وتشغل السيارة حتى تصل لدرجة الحرارة العادية
بعدها يقوم أحد زملائك أو أخوتك بالضغط على دواسة
البنزين حتى يصل الضغط إلى 2 أو 3 ويبقى ثابت
راح تلاحظ أن الماء نقص في الرديتر أضف حتى
يمتلئ كااااااملاً وزميلك لا يزال ضاغط على البنزين لا
يرفع رجله حتى تنتهي من أغلاق الغطاء لكي لا يكون
هناك هواء في دائرة التبريد
اذا ارتفعت حرارة السياره لاتطفيها .... ضع المكيف على الحار وضع مروحه المكيف على اعلى درجه , وهذا يساعد في تبريد المحرك ...
الكلام هذا من كتلوج السياره .. وارجو ان احد الاخوان يصورة وينزله ونكون من الشاكرين |
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق